فكر في SEO و Local SEO كأداتين مختلفتين في صندوق الأدوات الخاص بك. تساعدك مُحسّنات محرّكات البحث على إنشاء موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من العثور عليه عند استخدامهم لمحركات البحث مثل Google و Bing. يساعدك تحسين محرك البحث المحلي على التأكد من أن الأشخاص في منطقتك يمكنهم العثور على متجرك عندما يبحثون عن ما تبيعه.
لذا ، تخيل أن لديك متجرًا للهواتف المحمولة. إذا كتب شخص ما Mobile Store في Google ، فقد يرى مئات النتائج من جميع أنحاء العالم. ولكن إذا كتبوا "Mobile store in Dubai" ، فسوف يرون قائمة أصغر من المتاجر القريبة منهم. هذا ما يفعله مُحسّنات محرّكات البحث المحلي - فهو يساعدك على الظهور في نتائج البحث للأشخاص الذين يبحثون عن أعمال مثل شركتك في منطقتهم.
باختصار ، تساعدك مُحسّنات محرّكات البحث على الوصول إلى المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت ، وتساعدك مُحسّنات محرّكات البحث المحلية على الوصول إلى المزيد من العملاء المحليين.