سياسة خاصة

خصوصية سياسة

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. من سياسة ClixPlus احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها منك عبر موقعنا الإلكتروني ، https://www.hubac.com ، والمواقع الأخرى التي نمتلكها ونديرها.

نحن نطلب المعلومات الشخصية فقط عندما نحتاجها حقًا عند تقديم خدمة لك. نجمعها بوسائل عادلة وقانونية بمعرفتك وموافقتك. نبلغك أيضًا بسبب قيامنا بجمعها وكيف سيتم استخدامها.

نحن نحتفظ فقط بالمعلومات التي تم جمعها طوال المدة لتزويدك بالخدمة المطلوبة. البيانات التي نقوم بتخزينها ، سنحميها من خلال الوسائل المقبولة تجاريًا لمنع الضياع والسرقة ، فضلاً عن الوصول غير المصرح به أو الكشف أو النسخ أو الاستخدام أو التعديل.

نحن نحتفظ فقط بالمعلومات التي تم جمعها طوال المدة لتزويدك بالخدمة المطلوبة. البيانات التي نقوم بتخزينها ، سنحميها من خلال الوسائل المقبولة تجاريًا لمنع الضياع والسرقة ، فضلاً عن الوصول غير المصرح به أو الكشف أو النسخ أو الاستخدام أو التعديل.

قد يرتبط موقعنا الإلكتروني بمواقع خارجية لا نقوم بتشغيلها. يرجى العلم أنه ليس لدينا أي سيطرة على محتوى وممارسات هذه المواقع ولا يمكننا قبول أي مسؤولية أو التزام تجاه سياسات الخصوصية الخاصة بكل منها.

لك مطلق الحرية في رفض طلبنا للحصول على معلوماتك الشخصية ، على أساس أننا قد لا نتمكن من تزويدك بجميع خدماتنا.

سيعتبر استمرار استخدامك لموقعنا على الويب بمثابة قبول لممارساتنا المتعلقة بالخصوصية والمعلومات الشخصية. إذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية تعاملنا مع بيانات المستخدم والمعلومات الشخصية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

هذه السياسة سارية اعتبارًا من 1 يناير 2021.

يستخدم الموقع خدمة تحليلات الويب المقدمة ، على سبيل المثال ، بواسطة Google، Inc (“Google”). لقراءة بيان حول خدمة تحليلات الويب من Google ، يرجى النقر هنا: http://www.google.com/analytics/terms/gb.html . باستخدام الموقع ، فإنك توافق على معالجة البيانات الخاصة بك بواسطة Google بالطريقة وللأغراض المنصوص عليها في البيان أعلاه.

قد تقوم الأطراف الخارجية ، مثل المعلنين وشبكات الإعلانات ومقدمي خدمات التتبع ، بتعيين ملفات تعريف الارتباط على جهازك عندما تزور موقعنا على الويب ، على سبيل المثال لتزويدك بإعلانات مستهدفة أو لتجميع إحصاءات عن عدد الزوار على الموقع. نظرًا لأن متصفح الويب الخاص بك يجب أن يطلب هذه الإعلانات من خوادم الأطراف الثالثة ، يجوز لهذه الأطراف الثالثة عرض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم أو تعديلها أو تعيينها كما لو كنت قد طلبت صفحة ويب من موقع ويب الطرف الثالث مباشرةً.

تحليلات الموقع ومعلومات الزوار

يستخدم الموقع مكونات إضافية لوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل زر “أعجبني” الذي توفره منصة الشبكة الاجتماعية facebook.com. محتوى المكونات الإضافية للوسائط الاجتماعية على موقع الويب من هذه الشبكة (الشبكات) الاجتماعية مباشرة. عندما تزور موقع الويب أثناء تسجيل الدخول إلى إحدى الشبكات الاجتماعية ، يقوم متصفحك بإنشاء اتصال مباشر مع خوادم الشبكات الاجتماعية. إذا قمت بتسجيل الخروج من الشبكة (الشبكات) الاجتماعية أثناء زيارة موقع الويب ، فإن متصفحك يرسل إلى الشبكة (الشبكات) الاجتماعية معلومات محدودة أكثر. تخضع المكونات الإضافية لوسائل التواصل الاجتماعي الموجودة على موقع الويب لشروط الخصوصية وغيرها من الشروط والأحكام الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ذات الصلة. لا يتم الكشف عن المعلومات التي تم جمعها بواسطة الشبكة (الشبكات) الاجتماعية لـ ClixPlus بدون موافقتك الصريحة.