يتساءل العديد من مالكي مواقع الويب عن سبب عدم تلقي مواقع الويب الخاصة بهم زيارات. أصبحت محركات البحث عالية الكفاءة في تحديد المحتوى عالي الجودة ، وبالتالي ، إذا فشل المحتوى الخاص بك في تلبية المعايير ، فسيواجه موقع الويب الخاص بك صعوبة في الترتيب الجيد وجذب حركة مرور كبيرة. لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك ، من الضروري إنتاج محتوى أصلي مدروس جيدًا وحيادي ومحدث.
قد يكون استهداف الكلمات الرئيسية عالية المنافسة أمرًا صعبًا لأن المنافسة شرسة. بدلاً من ذلك ، ضع في اعتبارك التركيز على المنافسة المنخفضة والكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، والتي توفر فرصة أفضل للترتيب العالي وجذب حركة المرور.
يمكن أن يؤدي موقع الويب البطيء إلى إبعاد الزائرين بسرعة ويؤثر سلبًا على تصنيفاتك وحركة المرور الخاصة بك. لتجنب ذلك ، من الضروري تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك والحفاظ على تفاعل الزوار.
تهدف تحديثات الخوارزمية المتكررة التي تجريها Google إلى تحسين نتائج البحث. إذا تأثر موقع الويب الخاص بك ، فربما أدى ذلك إلى انخفاض في حركة المرور. لاستعادة حركة المرور الخاصة بك ، تحقق من تواريخ تحديثات الخوارزمية في Google Analytics واتخذ الخطوات اللازمة لاستعادة أداء موقع الويب الخاص بك. أحد الأسباب الرئيسية لعدم حصول موقع الويب الخاص بك على حركة المرور الصحيحة هو التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث الخاطئة للقيام بتحسين محرك البحث نيابةً عنك. هناك الكثير من شركات تحسين محركات البحث (SEO) ، القليل منها فقط يمكنها تقديمها. شركة SEO Company Pro هي إحدى وكالات تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة التي تأخذ النتائج على محمل الجد.